
شبكة المبادرات الاقتصادية التضامنية تشارك في النسخة الرابعة لملتقى “النساء في صلب الدينامية الأطلسية الإفريقية الجديدة
بقلم : محمد شداد
شاركت شبكة المبادرات الاقتصادية التضامنية لجهة الدار البيضاء سطات، بدعوة من شريكها منصة الشباب الصخور السوداء، في أشغال النسخة الرابعة لملتقى *”النساء في صلب الدينامية الأطلسية الإفريقية الجديدة”*.
واحتضن فندق مريديان بالدار البيضاء فعاليات الملتقى تحت الرعاية الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للا مريم.
وعرف اللقاء مشاركة عدد من رؤساء دول إفريقية، ورؤساء شركات وأبناك شريكة، إلى جانب سيدات مقاولات، ونساء دبلوماسيات، وبعض التعاونيات والإعلاميين، في نقاش حول دور المرأة كفاعل أساسي في الدينامية الأطلسية الإفريقية الجديدة.
ويهدف الملتقى إلى إبراز التجارب النسائية الرائدة في ريادة الأعمال، والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، والتعاون جنوب-جنوب، تماشياً مع الرؤية الملكية لتعزيز التكامل الإفريقي عبر الواجهة الأطلسية.
وتقدمت شبكة المبادرات الاقتصادية التضامنية بالشكر للسيدة الرئيسة حنان أيت عيسى على مجهوداتها الجبارة في إنجاح هذا الحدث، كما نوهت بعمل جميع فريق منصة الشباب الصخور السوداء على التنظيم والمواكبة.











