ألم …

 بقلم الشاعر … د. عبد الفتاح العربي

ألم …

لا تؤلمني بنكزك ايها الالم

ما تبقى من ألمي إلا ألم

لا تؤلمني أيها الغدر

فالدم سال من داخلي 

لا أمل فالحياة كالعدم

ماذا جنينا من السنين ؟

غير الهم و الحزن و الندم

كاد الحنين يرجعني إليك

لكن الظلم عشش في العمم

كتب علينا أن نسلم

ما نملك من علم و ما نعلم

بقينا نهذي بالكلام

دون أن نفهم ماذا نتكلم

توقف الفكر عندنا برهة

ساد بعده هراء عقم

لا ننجب شيئا من فراغنا

غير الفراغ و السواد الأعظم

ألسنا عباد الله خلقنا

لنحيا و نرجع لله لا الصنم

ملكنا قلوبا صافية كالسماء

كتبنا الحب بالدم و القلم

يا ايها الإله العظيم الأعظم

أدعوك و دعائي انت تعلم

أعطنا أملا دوم الدوام

الحياة حتى الموت دون ألم

لا تؤلمني بنكزك أيها الألم

 بقلم الشاعر … د. عبد الفتاح العربي