التجاوز إلى المحتوى
بقلم … عبدالامير
السحابة الوردية …
أيتها السحابة الوردية ..
امطريني عشقاً
انثريني وجداً
فأرضي جدباء…
تحتاج غيثك الندي.
ماذا تشعرين ..
وأنتِ تتحركين
بهدوء في السماء
هل ترين العالم
من منظور مختلف؟
هل تسمعين همسات
الرياح وأغاني الطيور؟
أيتها السحابة الوردية،
أنتِ رمز للجمال
والنقاء ، وأيضاً
رمز للتغيير والتحول.
هل يمكن أن تخبريني
أين ستأخذيني إلى
هذه الرحلة الساحرة ؟
هل سأرى معك
مروجاً خضراء
وأنهاراً صافية ؟
أم سأرتفع بك
إلى أعالي الجبال الشاهقة
أيتها السحابة الوردية
أنتِ مصدر إلهام
لا ينضب…
وأنتِ دائماً في قلبي.
بقلم … عبدالامير