ناديتك …

 بقلم الشاعر … سعيد العكيشي 

ناديتك …

_____________

ناديتك من أقاصي الشوق

وأنا مُكبل بسلاسل الحنين,

ناديتك وفؤوس اليأس

 تُجندل أملى

 ومناشير القهر تُمزق

أوردتي,

 ناديتك في رعشة الخوف

 وبصوت

البراءة المحترقة فى صباح 

وليد,

 ناديتك حتى غاب صوتي

 في مهب الضوء وانحسار

 النهار, 

شرب النوارس من صدى 

صوتى 

وهاجرت كمداً حتى موعد

 الربيع,

أتدرين لماذا ناديتك… ؟

لان اسمك مر عليًَ من

 شرفة القصيدة.

 بقلم الشاعر … سعيد العكيشي اليمن