مايو 1, 2024الخاطرةرسالة عتاب … الرئيسية رواد الأدب الخاطرة رسالة عتاب … رسالة عتاب … الكاتب انيس ميرو – زاخو حينما ارى أو اسمع كلماتك أتوه ما بين الكلمات والسطور؟ اذوب كشمعة في محراب حبكِ! اتعجب كيف تصوغين هذه الكلمات ! ذات الإيقاعات و الأحاسيس الجميلة! تفوح منها عطر المسك والعنبر و البنفسج؟ ولكن حينما أرى شفتيكِ يذوي منهما الشهد! أنتِ يا حبيبتي ألملمة بالبوح و لظى ألمشاعر لتصوغينه شعراً؟ ألا أستحق منها بكلمات تسعدين بها قلباً يكاد أن يرحل للأبد من شدة وجع الانتظار؟ من قلة كلماتك القليلة! لا تشفي غليل قلبي؟ لقد غلقتِ عليه الباب والنوافذ ياترى هل أنا بالبال! أم أحداً ما غيري قابعاً في محراب أعماقكِ؟ لايجوز هذا لتكن لكِ بصيرةًً! ياغادةٓ القوافي. أسكبي العطور و ليتصاعد رائحة و دخان البخور؟ لتكوني على نور وبلا شجون!!! المقالة السابقة قالت ... المقالة التالية ملّيت وتعبت ...