ماذا أهديك

بقلمالشاعرة … حميدة محمد

 

قال:

ابنتي احترت ماذا اهديك هذا المساء ؟

اهديك وردة وأنت أجمل ورود الكون!

أم اهديك بيت شعر….؟؟

وأنت كل الحروف والقوافي…

يا أبهى و أجمل قصيدة….

أأهديك أغنية جميلة ؟؟

وأنت الوتر والنغمة الفريدة

احترت ماذا اهديك ؟؟

طفلتي الحبيبة

قلت:

أبي يا مساء الورد و الريحان

يا أجمل انسان يا هبة الرحمن

يا كنز لا يفنى ولا يهان

يا أعظم قلب مليئ حب و حنان

يا من وجوده نعمة وسعادة

فرح و بهجة تملأ الوجدان

قال:

يا أجمل بنات حواء

سعدت بهذا المساء وهذا الكلام

من ابنتي التي لا تزرع الاحزان

بل فرحا و انسا و حب الإنسان

ولتكن بصمتنا في هذا الزمان

الطيبة والسلام والامان

ونثر الورود في كل مكان