في هذا الظرف رسالتي …

بقلم الشاعرة … إيمان سعيد

في هذا الظرف رسالتي

بعض كلماتي

والباقي دموعي

تنهمر من لهيب أشواقي

الغائب طال غيابه

أعياني فراقه

وهنت قواي في بعده

كتبت عتاب

في هذا الخطاب

و رجاء كفاك غياب

حرف و دمعة

كلمات تذوب كالشمعة

كلما خطت علي تلك الورقة

رسالة شوق و عتب

لمن سرق الروح و هرب

كم تمنيت أن يقترب

اشرق كالشمس ثم غرب

أبحث عنه بين سطور الرسالة

فلا أجد سوى طيف دائما رحالة

أحيا معه بعض الايام اجمل حالة

دوما يرحل و بقاءه استحالة

بقلم الشاعرة … إيمان سعيد