الأخيرة …

   بقلم … ابو انور العجيلي

الأخيرة …

أحَب لفظ 

الاسماء لي 

بلفظِ فاطمٍ

خليلي هي 

وما ارجوا 

من العيش 

بعدها 

فلم أرَ 

مثيلاً لها 

لم أرَ

تقول أنك 

في وسط 

خافقي 

لعلَ خيالاً

منكَ ارى 

دك الشوق 

فؤادي وأضرم 

ياايها الحمام 

بهديلك اذكر 

شَجنَ قلبي 

وكلمني 

عن الغرامِ

والآلامِ

وماذا يقولون 

الناسِ وتحدثوا 

سوى أن يقولوا 

اني بغرامك هائم

غابت فاطم 

ونورها يسطع

وأنار تلك 

العتماء وما حوت 

للعشاق تلاقيا

يموت الهوى 

ان لم يرَ

نور فاطم 

في النوى 

امشي وتمشي 

اقدامنا 

لخلٍ هجر الهوى 

واصبح تحت الثرى 

كيف لي بالوصال 

والحب والود المحال 

هل نلتقي ياترى 

بالجنات ونرى 

اغصان وورود 

وشخصك المحمود 

واعطيك شيئاً 

مشهود 

انا اخلصت 

لك بالعهود 

يااجمل انسانة 

بالوجود 

هل نلتقي ياترى 

نعود للهوى 

وننثر الورود 

ونقبل الخدود 

ياأحلى حب 

في الوجود 

   بقلم … ابو انور العجيلي العراق