
اجتماع مدير عام وكالة الأنباء الليبيةبنغازي بطاقم العمل بالوكالة
اجتماع مدير عام وكالة الانباء اللببية “بنغازي ” بطاقم العمل بالوكالة
متابعة وتصوير ريم العبدلي-ليبيا
عقد السيد ابراهيم هدية مدير عام وكالة الانباء اللببية بالسادة المحررين والمراسلين و المصورين وبحضور ومدير ادارة التحرير السيد عماد عجاج ، مدير الشؤون الإدارية و المالية بالوكالة السيد فيصل بن صريتي وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بخطة المستحدثة الوكالة ، كما تحدث المراسلين والمحررين بالوكالة على اهم الصعوبات والمعوقات التي تواجهم ، كما تم مناقشة اهم البنود التي تعزز عمل وكالة الانباء اللببية على الساحة الاعلامية ، و طرح السيد ابراهيم هدية مدير عام الوكالة العديد من النقاط المتعلقة بسير عمل الوكالة وفق خطة جديدة من اجل مواكبة الخبر والمتابعة أول بأول بتعاون كافة العاملين بالوكالة











