أنا منها..أنا فيها..أنا ليها..!!!

أنا منها..أنا فيها..أنا ليها..!!! 🌸

*أنا..فيها..أنافيها(بضم الألف).أناديها..

أناجيها..وانادي كل من فيها..!!

*اجابهها..

فتسقيني..وتهديني..

أمر.. مافيها..!!

*تحزنني.. اواسيها..!!

واعشق كل مافيها..!!

*تفرحني.. اكافيها..

وارضيها..!!

*تعاندني..

تهددني..

وتحرمني أمانيي التي.

نشدتها..ليها..!!

*وأنا ما فكرت.. يوما..

أبدا..أن أعاديها..!!

*أنا منها..

أنا فيها..

أنا ليها..!!

*أعادي..من..يعاديها..

أواجهه..اجابهه..

واقصيه..لاحميها..!!

*أتحسسها..واجووبها..

واحفظ كل ذرة فيها..!!

*بأفكاري..أغذيها..

وبأشعاري أغنيها..

وبحلوحديثي..

أسامرها..!!

وأناغيها..

واهدهدها..

وأناجيها..!!

وأناديها..بأحلى..

وأغلي..اساميها..!!

*أنا فيها.. أنا منها..       أنا ليها..!!

واعشقها..واعشق ظل ما فيها..!!

واعمل مخلصا..ليها..

أنميها..وارويها..

وانتمائي خالصا ليها..!!

أواجه من يواجهها..فارديه..

واكافئ من.. يهاديها..!!

*وحياتي.. كلها.. فيها..

وكلها..ليها..

بإخلاصي..بأنفاسي..

بأفكاري.. بآرائي..        بأحلامي..بآمالي..بأعمالي..

وبكل..ما..لي..فيها..

وكل..مالي..فيها..هو ليها..!!

*أنا منها.. أنا فيها.. أنا ليها..!!!

*أتنعم..فوق..أراضيها..

واتنسم عبير هوائها..

واجوب فيافيها وسهولها..

*وان حياتي..وكياني..وذاتي..

*كلها..ليها..كلها..

* لبلادي..للب فؤادي..

*فأنا منها..وأنا فيها..وأنا ليها..

اراعيها..واحفظها..واحميها..

من كل من يفكر ان يعاديها..!!!

*****************************

بقلم شعوري..ومداد انتمائي..لبلادي..

******حسن علي علي.. ********