رحـيـل …

وداد رضا الحبيب

لأنّي سئِمتُ برُود اللّقــاءْ
وأدمنتُ شوق الجُنون الوَليدْ

سأكتبُ فوق جَبينِ الرَّحيلِ
قصيدا بنبْضِ الهَوى في الوَريدْ

وأقـتلُ فيَّ بقايا الحنِـين
وأدفنُ نـبضِي بشدْوٍ جـَديـد
__________
مقطع من قصيد “رحيل”
وداد رضا الحبيب