الشاعر عبدالله سكرية مرحبا ياصباح

ومرحبًا يا صباحُ..

الشاعر عبدالله سكرية
في الطّريق ما بينَ “الفاكهة ِ “،عن طريقِ “السّيل ِ وحوراتَهْ “،والعَوْدة ِ عن طريقِ “الزّيتون “،كادَتْ أناملي تتجمَّدُ من بُرودَة ٍقاسيَة ٍ، ولكنْ بها كتبتُ هذه ِالصُّورة َ.
صُبيحاتٍ، تُلاقيني بِدَربي
ودَرْبي ، مِنْ تَلاقينا ، غيُورُ

تحوِّمُ عند هُدْبي مثْلَ طير ٍ
وَما أحْلى تُخاطِبُكَ الطُّيورُ

وبالنَّظَراتِ أحْدوها بلُطف ٍ
كمَا تحْدو القََطاةُ ، وما تَدورُ

يُدَغْدُغُني شذاها بانْسياب ٍ
كأنْ نسَمات ُ وادينا تَمورُ

ألَملِمُ بَعضيَ البَاقي وأدْنو
فيَا بالي ، ويا حُلُما يَثورُ

أخاطِبُها ، وَبُعْدي عنْها قرْبٌ
أمدُّ يدي ، إذا منّي تَطيرُ…..
عبد الله سكرية