عذابي لأجلك يهون …

 بقلم الشاعره … إيمان سعيد

عذابي لأجلك يهون …

شروقاً يجمعنا

غروباً يقتلنا 

ليلاً يبعدنا

حلماً يأسرنا

شوقاً يؤلمنا

لقاءً يُسعدنا 

نظرةُ تروينا

ضَمة تحيينا

حباً يخرج أجمل ما فينا

و لقاء هو أسمىٰ أمانينا

تمنيتُ يوماً قلباً حنوناً

عشقاً بكل جنون 

أن أغرق في سحر العيون 

فأصبحت عاشق مفتون

عذابي في بعدك يهون

تقتلني في غيابك الظنون

 بقلم الشاعره … إيمان سعيد