دمعي بـ الهـوى يتكلمُ

 

(لساني و قلبي يكتمانِ هواكمُ
و لكنّ دمعي بـ الهـوى يتكلمُ )

قد بتُّ ليلي و الظلامُ مُخيِّمُ
و قد فاض بي شوقي و إني لمُغرمُ

إن مرَّ طيف في خيالي حبسته
و إن يبتعد عني فحزني يخيمُ

حنيني إلى لقياك أصبح مؤلما
فؤادي بكم يشقى و ما أنت تعلمُ

و في العين دمعٌ و ابتسامة مغرم
و نار الهوى في القلب تخبو و تضرمُ

و أشكو إلى الله العليم بحالتي
و أرنو إلى لقياك دوما و أحلمُ

بقلم/ سامية البابا
فلسطين 🇵🇸