الحب الجميل …

بقلم … علي محمد صالح مازق

نتابع قصتي مع من احببت ..!!؟؟

بعد أن طارت الطائرة وفاتني السفر بها الى بنغازي وانا مستغرق في نوم عميق واحلم ب (نور) قمت وغيرت على اقرب موعد آخر وفي الصباح ركبنا الطائرة ووصلت الى مطار بنغازي فاستقبلتني العائلة واصدقائي .. وبعد عدة ايام تذكرت الطبيبة فكتبت هذه القصيدة : –  

 [♡]{ الحب الجميل }[♡] 

تذكرت طبيبتي الغاليه//وجمال عينيها الصافيه.

فسألتها عن سحر تلك العيون// وروعتها وسر اعجابيه.

وعما نويت وماتضمرين//وهل بك ياطبيبه مابيه.

وماذا تخبي اقدارنا//وهل نلتقي مرة ثانيه.  

وعدت اتابع لغز العيون//بروحي وعقلي واحساسيه.

وأسأل نفسي إلا تسمعين//نداء الحياة بوجدانيه.

فيا طبيبة الروح لا تبخلي//وجودي بنظرتك الحانيه.

وكوني انيسي في وحدة//تكاد تشتت افكاريه.

فإن فرقتنا ظروف الزمان//واصبحت عن عالمي نائيه.

سيبقى الذي كان ياطبيبتي//على الدهر وحي والهاميه.

وتبقين انت الحب الجميل//ويبقى غرامك في باليه.

****************************

وللقصة بقية.. انتظروني !!!

بقلم … علي محمد صالح مازق..ليبيا.