في الأُسبوعِ الأخيرِ

في الأُسبوعِ الأخيرِ من هذا العامِ

سأخبرُكَ سِرّاً

يومَ تركتَ أصابعي وعانقتَ سجائرَكَ

قلتُ لك في قلبي: تَبّاً

ويومَ أقلعتَ عن التدخينِ،

وعانقتَ القصيدةَ

قلتُ لقلبِكَ:

“أحبُّكَ”

رُبَّما أنتَ لم تحبَّ السجائرَ يوماً

وربّما أنا لم أشتمْكَ

ولكنّه السرُّ العظيم

“أُحِبُّك”…!

_______

بقلم الشاعرة ريما خضر

من مجموعة على مرمى سنبلة