الأم التي هذت هل كانت …

بقلم الشاعره … فاطمة عبد اللطيف

الأم التي هذت هل كانت 

في وعيها 

..الكثيرون قالوا رسمت 

لوجهه الأبيضاني الحلو 

وشعره الكيرلي

نافورة من الدم 

والشجر الأرجواني

كانوا يقولون :

كيف لأم والمس يأتي عليها 

أن تقف على تلفزة الّلحظة 

وحصاد الترندات 

كان الأحرى بها 

أن تجعل من الحدث نغماً

سريالياً أن تضمه 

دون أن يُحدث الموت ضجيجاً 

كانوا يقولون لي :

لما لم تصفعهم وهم 

يضيفون مادة أخرى 

لا تضيء على وسامته 

اليوسف الذي ألف مرة بعد مرة 

في البئر مات 

فاجمعوا …على آلامنا  

أكبر عدد من الترندات 

…………….

بقلم الشاعره … فاطمة عبد اللطيف