
سامية ساسي تكتب الحب في عيده:
“في ما مضى، في ما قد يأتي..” في الحبِّ، من دون أعيادٍ، قد أفعلُ من أجلكَ أشياء بسيطةً جدا ومملّةً، ككلّ النساءِ.. كأن ألفّ لك القمرَ في ورق السلّوفان، والشمسَ في قراطيسِ الهدايا الملونةِ. قد أقذفُ بيتكَ، كالمراهقات، بالحصى والدباديبِ…








