
الكينغ يكتب (عتبات القيروان -9)
وَكُنَّا نَحِنُّ لِلْقيْرَوَانِ، وَنَحْنُ فِيهَا.. وَحَنِينُ الطِّينِ، فِي القَيْرَوَانِ يَشْوِي. فَلَمَّا تَوَارَتْ خَلْفَ المَاءِ عَنّا. تَحْسَبُنَا مِنَ النَشِيجِ، باللّيلِ نَعْوِي. ولا تسَلْنَا، بربّك عن سِرِّ هَذَا الهَوَى. فنحنُ عُشّاقٌ، لكنْ مِثْلَكَ، والله، لاَ نَدْرِي… ******* (عتبات القيروان 8): وأرفعُ كأسِي…








