كن انت …

بقلم الشاعرة  …  لمياء العامرية

كن انت …

 

مبدأ الثبات على المواقف الايجابية ، والتأني في اتخاذ القرار ، لا يعني ابداً التزمّتَ بالرأي في الاولى ، ولين الجانب في الثانية ..

ولا يعني ابدا التناقض بين الحالتين .. 

كِلا الحالتين تعكسان قوة الشخصية ومتانة الإرادة ، ورجاحة العقل ، وبُعد النظر ..

في الجوانب الانسانية ، لابد ان تكون واسع الصدر ، غزير الحُلم ، ليناً دون ضعف ، صلبا دون غِلظة ، صبوراً دون وهن ..

والحبّ قوة ، والاحتواء مهابة ، والسماحة عزّا ، ورقّة القلب رحمة ، والكبرياء رِفعة ما جانبت الغرور ..

كن انت ، ولا تكن ما يريدك ان تكونه من لا ينظر ابعد من وقع خطوته بغير بصيرة …!!

بقلم الشاعرة  …  لمياء العامرية