يونيو 2, 2023الخاطرةالآن بعد أن افترقنا … الرئيسية رواد الأدب الخاطرة الآن بعد أن افترقنا … الآن بعد أن افترقنا بقلم …..زينب عبد الله ماذا سأفعل بكل هذا الحب وحدي من أين سأنجب حزناً لطيفاً يشبهك أغنيك له فيبتسم ثم ينام سعيداً! من سيعول قلبي و شفاهي الجائعة للغزل من سيمنحني ضحكاته الصاخبة لأرقص يتحدث إلي كفيلسوفٍ رواقي ثم فجأة يقول بإيمان عشقه لتكوني إلهاً و أنا نبيك! من -يا نبيي سيحبني للمرة العاشرة أتهمه بالكذب فيهتف بي مزيداً من العذاب.. بقلم …..زينب عبد الله المقالة السابقة « لست ربَّا » بقلم ... فاطمة أيوب المقالة التالية مِنْ رَحَمِ الحُلُمِ، أُنْجِبُنِي ...