أي انتماء …

بقلم … شهناز العبادي

أي انتماء إلى عينيك
….ياخذني
أي اعتكاف جنون أي
….مؤتفك
دخلت في محراب حبك
….أبتهل
وهل للعاشق في السجود
… أمل
هنيئا لقلب شفي من الجراح
وأسدل ستارة.. وراح

فوالله لو كان في القسم
…. لقاء
لأقسمت في الألف والحاء
وأثنيت في الباء
واحتفظت ب الكاف للرجاء

بقلم شهناز العبادي