وزير الصحة يفتتح مستشفي الجميله التخصصي بأسوان .

وزير الصحة يفتتح مستشفي الجميله التخصصي بأسوان .

 

ناديه حجاج .. اسوان .

 

استقبل اللواء اشرف عطيه محافظ اسوان الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان في زيارة سريعه افتتح فيها مستشفي الجميله التخصصي ومستشفي الرمد التخصصي المتطور ( الحميات سابقا ) .

كما اجري الوزير زيارة تفقدية للمستشفيات والوحدات الصحية في مختلف القري والتي طبقت فيها المنظومة

واستمع الوزير لشرح من د وكيل الوزارة عن ٱخر مستجدات المنظومة وما وصلت الي في مراكز المحافظة رافق الوزير وفد من اساتذة الجامعات .