شكر وتقدير

تتقدم الكاتبة الصحفية ريهام عادل السيد بدوي
بالشكر والتقدير والامتنان
د /أنور أبراهيم مدير عام ادارة الساحل التعليمية
د/ عادل الجيوشي مدير مدرسة فريد أبو حديد الاعداديه بنين
أ/هاني حنفي وكيل المدرسة
لهم كل الثناء والتقدير والاحترام لمجهوداتهم و لحسن استقبالهم ومعاملتهم الطيبة مع اولياء الامور أثناء تواجدي بداخل المدرسة حيث أثر فضولي أن اتجول داخل المدرسة لاهتمام مدير المدرسة أ/عادل الجيوشي بنظافتها وجمالها ولما يقدمه من مجهودات رائعة داخل المدرسة وأنشطة للطلاب والارتقاء بالمستوي التعليمي لهم
لكم كل التقدير والاحترام
الصحفية والاعلامية ريهام عادل السيد بدوي