قالت : عشقت الشيب فيك لأنني

بقلم … رحاب عصمت..

قالت : عشقت الشيب فيك لأنني

                 أهوى الوقار وحسنك القتالا..

ماضر رأسك إن بدت به شعرة

                    بيضاء ، ترقص خفة ودلالا..

ملك حبيبي قد تزين رأسه

                       ببياض ثلج ، رقة وجمالا..

رجل بليغ القول ، ملهم حرفه

                    لا….لا صبيا طائشا مختالا…!

كلماته في الحب فعل ، إنما

                   أهواه حين يحرك الأوصالا..!

بجميل قول في الغرام كأنه

                      سهم يثير القلب والآمالا…

إن الرجال جميعهم في كفة

                 وحبيب قلبي ، يسبق الأبطالا..!

سرق الوتين وضلع قلبي نبضه

                    بجمال طرف ، هائم مغتالا …!!

 

بقلم … رحاب عصمت..