عمر يستقبل نقيب اطباء الأقصر والوفد المرافق له بمستشفي الكرنك الدولي

عمر يستقبل نقيب اطباء الأقصر والوفد المرافق له بمستشفي الكرنك الدولي.

 

محمد عبدالوهاب.

استقبل د خلف عمر مدير مستشفي الكرنك الدولي بالأقصر صباح اليوم د. عبدالحكيم سليم نقيب اطباء الأقصر ود. ابو النجا الحجاجي  و د. زياد عبدالرؤوف و.د مي محمد من نقابة الاطباء في زيارة سريعه للمستشفي .


وكان في استقبالهم من اطباء المستشفي  د محمد عبدالمحسن  من رضا المنتفعين و د مينا عماد مدير الأقسام الداخلية .
وتفقد نقيب الأطباء أقسام المستشفي المختلفة وأقسام الرعاية الصحية والعيادات الخارجية وذلك للأطمئنان علي حسن سير العمل والخدمات المقدمة من المستشفي للمنتفعين .
وفي نهاية الزيارة اثني د سليم والوفد المرافق له علي ما تقدمه المستشفي من تسهيلات وخدمات للمواطنين .