الوسم وتشكر كل من دعا لها

الفنانة فاطمة الكاشف تعلن تعافيها وتشكر كل من دعا لها

بعد سلبية المسحة الأخيرة للفنانه فاطمة الكاشف قالت: الحمد لله والشكر لله بفضل الله وبفضل دعواتكم الصادقه بدأت أتحسن شويه وطلبت خروجى من المستشفى بعد أن كانت المسحه الاخيرة لفيروس كورونا سلبيه الحمد لله ولكنى مازلت اعانى أعراض مابعد الكورونا…