الوسم #كتبت/ ريهام عادل السيد

شكر وتقدير

كتبت الصحفية / ريهام عادل السيد اقدم كل الشكر والاحترام والتقديم لمدير مدرسة فريد ابوحديد الاعداديه بنين دكتور / عادل الجيوشي لما يقدمه من تطور ورقي وتقدم بالمدرسة لقد أصبحت افضل مدرسة منذ ان تولي ادراتها دكتور عادل الجيوشي نهضه…