الوسم كان شخصاً يتعامل بكل احترام ووقار وهذا سبب اخر لجعلى اسكن فيها من ثاني يوم لرؤيتي لها

روضة خالد تكتب : رسائلي لصديقي

مرحبا يا صديقي، أشعر انني احتاج الحديث إليك، أرسلت لي منذ اشهر كيف حالي واين رسائلي لم تصلك؟، الآن أستطيع الحديث إليك واخبرك عن كل ما حدث لانني احتاج لذلك ، ما سأخبرك به غريب بعض الشئ ، ولكنني أعتقد…