الوسم أنا اسكن في الطابق الرابع والسلم الخلفى للبناية متصل ف منتصف الطوابق اي الثاني بالسلم الاساسي

روضة خالد تكتب : رسائلي لصديقي

مرحبا يا صديقي، أشعر انني احتاج الحديث إليك، أرسلت لي منذ اشهر كيف حالي واين رسائلي لم تصلك؟، الآن أستطيع الحديث إليك واخبرك عن كل ما حدث لانني احتاج لذلك ، ما سأخبرك به غريب بعض الشئ ، ولكنني أعتقد…