
رئيس جامعة الأقصر يشارك في جلسة الإجتماع الدوري للمجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب
الاقصر — حماده النجار السليمى شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، بجلسة الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب، تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور مصطفى رفعت، أمين المجلس الأعلى للجامعات، الذي…








